GuidePedia

0

  يشتغل الفنان الأساوي المرموق " محمد بوغدا " على تصوير فيديو كليب جديد، بعد النجاح الذي حققه ألبومه السابق " نشرك ديتون أوال " هاهو فنانا اليوم يراهن على التحضير لألبومه الجديد، الذي سيرى النور عما قريب، من أجل الترويج لإقليم أسا الزاك كوجهة لعشاق السياحة الإيكولوجية، وكذلك للتعريف بالتنوع الثقافي للمنطقة . في تجربة فريدة من نوعها على المستوى الوطني، حيث يتميز إقليم أسا الزاك عن باقي ربوع المملكة بتواجد ثقافتين متعايشتين منذ سنوات خلت، وهما الثقافتين الأمازيغية والحسانية .


فبعد تعاقده مع المخرج المغربي والعالمي " كريم جبران " وتقني الديكور " هشام جبروت " أستاذ المسرح وخبير في تسويق الأعمال الفنية السياحية والإيكولوجية، أكد الفنان محمد بوغدا، أنه سيعتمد على جل المناظر السياحية التي تعتبر مجالا هاما لجذب السياح للمنطقة، سواء على المستوى الوطني أو الدولي . 
من هذا المنبر يقول : الفنان محمد بوغدا أدعو جميع الفعاليات داخل الإقليم من مؤسسات وسلطات ومجالس منتخبة ومقاولات ، أن يساهموا سواء من الناحية المادية أو المعنوية في إنجاح هذه المحطة التاريخية والتي ستعود بالنفع على المنطقة وعلى الساكنة .
جدير بالذكر أن المخرج المغربي والعالمي كريم جبران قد حل بالإقليم في زيارة تفقدية مدتها ثلاثة أيام قصد التعرف على أهم الأماكن التي سيتم تصوير الألبوم بها .

إرسال تعليق

 
Top